Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

ارخص شركة نقل عفش الكويت

نقل العفش من منزل إلى أخر عمل شاق يتطلب الكثير من التنظيم والتخطيط والترتيب حتى يتم إنجازه دون حدوث خسائر أو نسيان شيء ما لذلك يتطلب هذا العمل الصعب الاستعانة بالمتخصصين وقد يبحث العديد عن شركات متخصصة تقدم أجود الخدمات مع أسعار مناسبة لا داعي للبحث أكثر مع شركة … افضل شركة نقل عفش الكويت المتخصصة في جميع أعمال نقل وتغليف وتخزين العفش من خلال الاعتماد على اقوى الأدوات المستوردة ذات الجودة العالية، كما تقدم شركة المنارة ارخص شركة نقل عفش الكويت أسعار تنافسية مذهلة لا يوجد مثيل لها إلا من خلال شركتنا لذلك دعونا من خلال هذا الموضوع نتعرف أكثر على الخدمات والأعمال التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام.

افضل شركة نقل عفش الكويت

أرخص شركة نقل أمتعة في الكويت تشتهر شركة الزهراء بأسعارها المعقولة ؛ تمتلك شركتنا عددًا من السيارات الحديثة التي يمكنها نقل الأمتعة في الكويت إلى جميع الأماكن ؛ وتمتلك الشركة أوناش ورافعات هيدروليكية للمساعدة في رفع ونقل الأمتعة ، خاصة في الضيقة وفي الاماكن الصعبة تمتلك الشركة فريق عمل مدرب جيداً للعمل بشكل احترافي ونقل الاثاث داخل وخارج الكويت والحمد لله تتمتع الشركة بسمعة طيبة في نقل الاثاث من الكويت الى الكويت. جميع مدن الكويت تتميز الشركة بالسرعة العالية والجودة العالية ويمكنها حماية الأثاث من التلف أو الخدوش التي قد يتعرض لها أثناء النقل

خدمات نقل الاثاث في الكويت

تمتلك الشركة عدد من المقومات التي تجعلها واحدة من أهم شركات نقل عفش داخل الكويت ومن أبرز هذه المقومات الفريدة ما يلي :

  •         فريق عمل مدرب على كافة الأصعدة يضم نخبة مميزة من افضل النجارين والمهندسين والفنين والسائقين وغيرهم من التخصصات الاخرى إلى جانب فريق الإشراف والمتابعة الذي من شأنه مراقبة جودة الأعمال ومتابعة سيرها من البداية حتى وصول العفش بأمان إلى المكان المراد.
  •         أحدث المعدات والأجهزة المستوردة التي يتم الاعتماد عليها للقيام بكافة الأعمال بسهولة ودقة وسرعة.
  •         الاستعانة بعدد كبير من سيارات النقل المجهزة والمزودة بأحدث التقنيات التي تساعد في نقل العفش بأمان دون تعرضه إلى الخدش أو الكسر.
  •         لدينا عدد كبير من المخازن التي نمتلكها والتي يتم تخزين قطع العفش في حالة سفر العملاء الكرام ويتم الحفاظ عليها على أكمل وجه من خلال تزويدها بطاقم حراسة لمدة أربعة وعشرين ساعة.
  •         تقدم الشركة خدمات إضافية لعملائها الكرام أبرزها خدمات تنظيف قطع العفش قبل القيام بنقلها وتنظيف قطع العفش التي تم تخزينها يوميا، وفريق رش المبيدات المختص في القضاء على أي نوع من أنواع الحشرات التي يمكن أن تهدد سلامة العفش.

خدمات شركة المنارة اكبر شركة نقل عفش الكويت

تتميز الشركة بتقديمها أجود الخدمات المميزة ويرجع ذلك إلى الخطط المدروسة التي تتبعها الشركة من خلال خطوات منظمة يتم من خلالها العمل على أكمل وجه ومن أبرز هذه الخطوات ما يلي :

  •         فك العفش من خلال الاعتماد على النجارين والقيام بالاحتفاظ بكل قطعة داخل صندوق صغير حتى يسهل تركيبها مرة أخرى.
  •         تصنيف العفش من خلال جمع القطع المتشابهة مع بعضها البعض داخل صندوق واحد والكتابة على الصندوق من الخارج ما يحتويه.
  •         تغليف العفش باعتباره من أهم الخطوات التي تحافظ على العفش من الخدش أو الكسر من خلال الاعتماد على أجود أدوات التغليف التي من أبرزها الأكياس المقوية، الصناديق الكرتونية، أوراق المفرقعات، قطع الفلين، اللواصق والأحبال والأشرطة، وغيرها من الأدوات الاخرى التي تساعد في إتمام العملية بسهولة.
  •         نقل العفش إلى السيارات المجهزة من خلال الاعتماد على أحدث أنواع الروافع والأوناش التي تساعد في تسهيل عملية النقل.
  •         تركيب العفش مرة اخرى من قبل النجارين بعد وصوله إلى المكان المراد ووضع كل صندوق في الغرفة المخصصة له.

اسعار شركة المنارة ارخص شركة نقل عفش الكويت

تقدم الشركة فقط لعملائها الكرام العديد من العروض والمفاجآت المتميزة التي من أبرزها ما يلي :

  •         اسعار تنافسية هائلة في متناول يد الجميع وتتناسب مع كافة الطبقات المختلفة.
  •         تخفيضات وخصومات خاصة جدا لكافة العملاء الكرام وخاصة العملاء الجدد.
  •         عروض مميزة يتم طرحها شهريا إلى جانب العروض الموسمية.

يمكنكم الآن التواصل مع شركة المنارة افضل شركة نقل عفش الكويت من خلال الخط الساخن ومتابعتنا عبر البريد الإلكتروني للتعرف على أقوى وأحدث العروض والاستفادة من الخدمات المتاحة، تتشرف أقوى شركة نقل عفش الكويت بخدمة عملائها الكرام على مدار كامل من اليوم.

خدماتنا بجميع مناطق الكويت:

نقل عفش المنطقة العاشرة

نقل عفش الجهراء

نقل عفش مبارك الكبير

نقل عفش الاحمدي

نقل عفش حولي