Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

كيف تحمي الاجهزة الكهربائيه عند نقل عفش الكويت

كيف تحمي الاجهزة الكهربائية من التلف عند النقل من منزل لأخر

الأجهزة الكهربائية متعددة وتختلف حسب طبيعة وظيفتها داخل المنزل وجميعها يتم شرائها باسعار مرتفعة لذلك يجب أن يتم المحافظة عليها عند انتقالك من منزل لأخر حتى لا تصاب بالتلف، لذلك عليك بالآتي.

حماية الاثاث اثناء النقل

تهتم شركة الراشد لنقل عفش الكويت بكل ما يحمي أثاث العملاء عند الانتقال من المنزل إلى منزل جديد ، لأن الشركة تعرف بالضبط أهمية التخلص من الأثاث بطريقة مناسبة ، حيث يؤثر ذلك على مجمل العملية سواء كانت العملية سواء كان ناجحًا أم لا ، فهذا يضمن نجاح العملية ، وبغض النظر عن المسافة التي تريد الانتقال إليها ، فإن شركة نقل أثاث التي تناسبك هي شركة يمكنها صيانة أثاثك أثناء الانتقال. عملية الانتقال من مكان إلى آخر ، بغض النظر عن مكانه ، سواء كان المنزل أو الشركة أو أي غرض آخر يرغب العميل في نقله ، ومهما كانت المسافة التي ينتقل بها الأثاث إليه.

يرجى ملاحظة أن التغليف عنصر مهم لا هوادة فيه ، حيث إنه يحمي الأثاث من أي تأثير أو احتكاك وأي طقس وعوامل خارجية قد تؤثر على الأثاث.

لذلك فإن شركة الراشد لنقل العفش تميل دائماً إلى حماية أثاث العملاء وحماية جميع العناصر المنقولة سواء كانت زجاجية أو أثاثات أو تحف أو مقتنيات. الثمينة ، تمتلك الشركة خزائن لتخزين الأشياء الثمينة مثل مجوهرات العملاء والأشياء الثمينة ، وتهتم الشركة بالتعبئة الشاملة وقد فازت بالعديد من العملاء لأنها تملأ كل جزء ، مثل شظايا الزجاج للأبواب والنوافذ. يتم تغليفها في رغوة ثم تعبأ في كرتون من الداخل. تشمل الخدمة أيضًا أعمال تغليف خاصة لجميع أدوات المطبخ ، والتي تحتاج إلى تعبئتها بطريقة منظمة وحديثة حتى نتمكن من تكديسها مرة أخرى بسهولة بنفس الطريقة التي كانت عليها قبل شحن الخدمة.

المكيفات وكيفية حمايتها أثناء النقل

المكيفات هي جهاز مهم جدًا في المنزل لذلك يجب المحافظة عليها من التلف لذلك عليك بالاستعانة بفني متخصص في المكيفات أو بعامل لاحد شركات نقل عفش ليقوم بفكها وتنظيفها وتصليح كافة الأعطال بها ثم يقوم بمعاونتك في تغليفها وغلقها بإحكام.

الثلاجات والمبردات وطريقة حمايتها

الثلاجات والمبردات عليك بفكها وتنظيفها جيدًا من الداخل والخارج مع تصليح اية أعطال بها قبل النقل ثم قم بشراء كراتين بأحجام مناسبة وتكون ذات قوة ومتانة عالية مع شراء شرائط لربطها بها ولسهولة تنزيلها من المنزل القديم للسيارة التي تنقلها.

حماية الحاسب الألي وأجهزة اللاب

تعد الأجهزة الإلكترونية من الأجهزة الغالية الثمن والتي تحتاج للمعاملة برفق في أوقات النقل لذلك عليك بفكها وإحضار كراتين خاصة من محل الإلكترونيات وتكيسها في أكياس خاصة ويتم وضعها في الكراتين وغلقها مع وضعها في مكان خاص في المنزل لتكون جاهزة على النقل.

حماية اجهزة المطبخ عند نقلها من منزل لآخر

أجهزة المطبخ كثيرة ومختلفة الأحجام مثل الخلاطات والمفرمة والميكروويف والأفران الصغيرة  لذلك فيجب أن يتم تنظيفها برفق وتكيسها في أكياس خاصة ووضعها في كراتين مناسبة لأحجامها المختلفة، كما يتم فك وصلات سخانات المياه والغسالات الأتوماتيك وغسالات الأطباق من خلال فني متخصص مع إمكانية صيانتها وتغليفها في كراتين مناسبة لتحميها من التلف أثناء النقل.

النجف ولمبات الإضاءة وطرق حمايتها

النجف ولمبات الإضاءة من الأجهزة الكهربائية التي يجب المحافظة عليها في مراحل النقل المختلفة حتى يتم تركيبها في منزلك الجديد، لذلك عليك بالاستعانة بكهربائي متخصص يقوم بفك النجف ولمبات الإضاءة وتعويض التالف منها وخاصة الكريستالات التي تفقد مع الوقت وقومي بتنظيفها ووضعها في كراتين خاصة ليتم نقلها بسلامة تامة.

مجموعة من النصائح البسيطة التي عليك مراعاتها قبل نقل الأجهزة الكهربائية الخاصة بمنزلك لتكون ذو قدرة عالية على التشغيل بكفاءة بعد الانتقال لمنزلك الجديد.

خدمتنا نقل عفش حولي