Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

ببساطة طريقة حماية عفشك من الكسر في حالة نقل عفش داخل الكويت

يفضل الكثير الانتقال الى منزل جديد اكبر حجماً وافضل تصميماً أو أكثر قرباً من مقر العمل أو الأصدقاء والمعارف ومع الفرحة التي تعم صاحبها عند الانتقال ، إلا أن أمر نقل عفش بعد عبئاً ثقيلاً علي النفوس إن لم يتم توخي الحذر للحفاظ علي من الكسر، لذلك نقدم لكم اليوم بعض النصائح الهامة التي تفيد في كيفية الحفاظ على العفش من الكسر أثناء النقل .

خطوات بسيطة تساعدك على حماية عفشك من الكسر في حالة نقله

عند الانتقال الى منزل جديد يُفضل فحص كافة محتويات الاثاث والعفش وفرز ما يستوعبه المنزل الجديد والتخلص فوراً مما لم له حاجة او استخدام حتي لا يتسبب بالفوضى التي تكدس العفش وتؤدي الي كسره .

يجب التأكد من تنظيف العفش وتلميعه قبل الفك والنقل للانتقال به نظيفاً مما يجعل الاستقرار في المنزل الجديد سهلاً وسريعاً.

في حالة عدم الاستعانة بـ شركة نقل عفش يُفضل تغليف العفش قبل النقل بعدة أيام لأن الاعتماد علي الذات لا يكون بنفس جودة واحترافية المتخصصين في هذا المجال، فلا يمكن انجاز امر فك العفش وتغليفه بالإضافة إلى نقله في يوم واحد فقط، مع مراعاة اختيار مواد تغليف مناسبة لكل عنصر من محتويات العفش .

في حالة الاستعانة بشركات نقل عفش متخصصة فإن كل ما تقوم به أفراد الأسرة هو مراقبة العمال والفنيين عن بعد وذلك بهدف متابعة نقل العفش بأمان دون تعرض اي قطعة منه للكسر أو الضياع .

ارشادات هامة تفيد في الحفاظ علي عفشك أثناء نقله :-

يجب التأكد من ترقيم أجزاء كل قطعة من العفش وذلك بهدف إعادة تركيبها مرة أخري بشكل سليم لا يعرضها إلى الكسر.

كما يجب التأكد من تخصيص أماكن محددة في سيارات النقل خاصة بالأجزاء المعرضة للكسر من العفش مثل القطع البلورية والزجاج ، هذا إلى جانب أنه يجب الفصل بينها بواسطة ورق مقوى وذلك لمنعها من الاحتكاك ببعضها البعض فتصاب بالخدوش .

ينبغي أن يتم استخدام الأوناش في حالة ضيق المصاعد أو نقل العفش من والى أدوار شاهقة وذلك للحفاظ عليه من تقشير الطبقة الخارجية له .

خدمتنا في جميع مدن الكويت:

نقل عفش مبارك الكبير

كيفية المحافظة على اثاث المنزل

تقدم شركة الراشد لنقل الاثاث بالرياض لجميع عملائها الكرام بعض النصائح التي من خلالها يمكن الحفاظ على الاثاث وجميع الاثاث بأفضل واسرع طريقة دون انفاق الكثير من الوقت والجهد.

يمكن أن تساعدك هذه النصائح في تزيين منزلك وجعله يبدو أكثر جمالاً ، وهذا من أهم العوامل التي تساعدك في الحفاظ على منزلك لأطول فترة ممكنة ، ومنها: صيانة السطح:

من أجل الحفاظ على سطح الطاولة نظيفًا ، من الأفضل عدم وضع الأكواب والأشياء الزجاجية على سطحها أو أي نوع من أسطح الأثاث دون مواد عازلة ، ثم وضعها ، سواء كان ذلك بين مواد عازلة من البلاستيك أو الخشب أو القماش.

يجب الحرص على كي الأواني وأدوات المائدة على الأجزاء الخشبية من الأثاث ، لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف الأثاث بشكل خطير ويصعب إزالته من الأثاث لاحقًا. إذا لزم الأمر ، استخدم عازلًا مناسبًا.