Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

نصائح نقل عفش 5 طرق تجعلك لا تنسى مقتنياتك أثناء النقل

الكثير منا عند نقل الاثاث من مكان إلى آخر يتعرض إلى أن  ينسى بعض مقتنياته، لذلك يجب اتباع عدة طرق للحفاظ على المقتنيات الخاصة أثناء النقل والتي تساعدك على ايجادها بعد النقل بكل سهولة، فالكل لديه العديد من المقتنيات التي يجب الحفاظ عليها.

 5 طرق تجعلك لا تنسى مقتنياتك أثناء النقل

  • يجب معرفة المقتنيات التي ترغب في الحفاظ عليها من الضياع، نقل عفش الكويت فيمكن أن تكون مقتنيات مصنوعة من الزجاج او المعدن يمكن ان تكون كتب أو ملابس أو أشياء تخص طفولتك لذلك معرفة نوع المقتنيات يحدد لك الطريقة الصحيحة في تغليفها وتخزينها بشكل سليم أثناء نقل الاثاث من مكان إلى مكان آخر.
  • إذا كانت المقتنيات من الزجاج يجب تغليفها جيدا حتى لا تتعرض للكسر أثناء النقل والاحتفاظ بها في صندوق من الكرتون، وقبل وضعها في الصندوق يجب تغليفها باستخدام ورق الجرائد وهو متوفر في كل منزل ثم تغليفها بطبقة من الاسترتش النايلون وهى مادة تغليف تستخدم في المطبخ، فهذا لا يكلفك الكثير ثم يتم رص المقتنيات برفق داخل الصندوق وغلقه جيدا بشريط لاصق، ثم يكتب عليه زجاج وعلامة مميزة لكي تقوم بمعرفتها.
  • إذا كانت هذه المقتنيات من أنواع الملابس او الاحذية او المكياج إذا كانت مرآة، بالنسبة للملابس يتم تطبيقها وترتيبها في حقائب سفر كبيرة التأكد من وضع كافة الأغراض، وإذا كانت احذية  يتم وضع كل زوجين عكس بعض وتغليفها بالنايلون الاسترتش ووضعهم في صندوق أو شنطة لهم، وإذا كان مكياج هناك حقائب مخصصة للمكياج أو يمكن وضعه في كرتون صغيرة لكن يراعي ترتيبه وتنسيقه جيدا وتغليف الكرتون بشريط لاصق عدة مرات وكتابة مكياج على الكرتونة.
  • إذا كانت المقتنيات عبارة عن كتب وأوراق، يمكن استخدام شنطة سفر أو كرتونة وتوضع بها الكتب بالترتيب والاوراق المهمة وكذلك إذا كانت كرتونة يتم ترتيب الكتب بها وتغليفها جيدا بشريط لاصق.
  • واخيرا يتم وضع المقتنيات الخاصة في مكان بعيد في عربة نقل الاثاث الخاصة  بـ شركة نقل اثاث متخصصة والإشارة إلى عمال النقل بأنها ذات اهمية بالغة، او يمكن الاحتفاظ بها في العربة الخاصة بك وهذا يكون أكثر امانا من فقدانها أثناء النقل.

خدمتنا في جميع مدن الكويت:

نقل عفش الجهراء

نصائح هامة عند ترتيب أثاث المنزل

فكرة أفضل طريقة لترتيب أثاث المنزل هي عدم وضع عدة قطع أثاث في غرفة واحدة ضع الأثاث الذي يحتاج إلى الطاقة بالقرب من التوصيل الكهربائي تأكد من أن طريقة وضع الأثاث لا تعيق توزيع الضوء في جميع أركان الغرفة تأكد من تزيين أثاث المنزل بتصميم حديث وإكسسوارات بسيطة مثل الوسائد والديكورات واللوحات أفضل طريقة لترتيب الأثاث الموصى بها من قبل العديد من الخبراء هي وضع الأثاث بعيدًا قليلاً عن الحائط ، مما قد يزيد من مساحة الغرفة ، وهو ما يتعارض مع أفكار الكثير من الناس. لكن إذا كانت الغرفة كبيرة فمن الأفضل توزيع الأثاث في المنتصف. اختر سجادة ذات مساحة كافية لاستيعاب جميع الأرائك وخلق مظهر جميل وأنيق من الأفضل مزج الإضاءة بين الإضاءات والإضاءة الأرضية تأكد من مزج لون الأثاث ولون الحائط بحيث يكون كلاهما متسقًا وقريبًا من بعضهما البعض