Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

ارقام شركة نقل عفش الكويت

مع شركة نقل عفش الكويت، أصبحت مهام نقل عفش من أسهل الأمور، والتي كان يعاني منها العديد من الأفراد من قبل، ولكن الآن لم يعد نقل العفش من الأمور الصعبة، حيث تتمتع شركة نقل عفش الكويت، بالعديد من المزايا، فهي عادة تستخدم أساليب حديثة، حتى تتم أعمال النقل في سلامة وأمان، ودون تعرض عفش العملاء، لأي خدش، لهذا فهي تقوم بتدريب العمال والفنيين، بشكل دوري، حتى يتم التعارف على كل جديد في أعمال نقل العفش، في جميع أنحاء العالم، والتي بالطبع توفر الكثير من الوقت والجهد، كذلك فإن شركة نقل عفش الكويت من الشركات التي تحرص جيداً على عفش العملاء أثناء أعمال النقل.

افضل شركة نقل عفش الكويت

تهتم شركة نقل عفش الكويت، كثيراً بعملائها، وتبحث عن كل جديد، في مجال نقل العفش، وذلك لكسب ثقة عملائها دائماً، من خلال الخطوات التي يتم تنفيذها قبل تحميل العفش، وتعد هذه الخطوات، من الأعمال الهامة، حتى يتم الحفاظ على العفش من التعرض للكسر أو الخدش، ومن هذه الأعمال:

فك الأثاث الخشبي

يقوم فني النجارة، بفك كافة الأثاث الخشبي الذي يحتاج إلى الفك، حتى يتم تغليفه بالشكل الصحيح، مثل:

–       فك غرف النوم، من دولاب، سرير، وتسريحة الشعر.

–       فك دواليب المطبخ، وكافة أعمال الديكورات الخشبية في المنزل.

فك الأجهزة الكهربائية

يتم التعامل مع فني كهربائي، حتى يقوم بفك كافة الأجهزة الكهربائية بشكل سليم، دون تعرضها للتلف، والتي تشمل الغسالة الأتوماتيك، أجهزة التكييف، كافة الديكورات الكهربائية، من نجف، اباجورات، واباليك.

تنظيف الأثاث

بعد فك كافة الأثاث الخشبي والأجهزة الكهربائية، يقوموا العمال بتنظيف كل قطع الأثاث، قبل خطوة التغليف، وذلك لضمان، عدم دخول أي حشرات، أثناء النقل، حيث يتم تنظيف قطع الأثاث بمنظفات خاصة، ثم رش ذاك الأثاث بمبيدات حشرية، ولكن لا داعي للقلق فهذه المبيدات ليس لها رائحة تماماً.

تغليف وتعبئة الأثاث

تعد هذه الخطوة من أهم خطوات نقل العفش، حيث يتم تغليف كل قطعة من قطع الأثاث، بمواد متميزة، ومتينة، حتى تتحمل مصاعب التحميل والنقل، وبالتالي لا يحدث أي ضرر لعفش العملاء، حيث شركة نقل عفش الكويت، تهتم جيداً بأداء أعمال النقل، وتخشى على عفش العملاء من أي ضرر، ومن هذه المواد.

–         بلاستيك فقاعي متين.

–         بلاستيك مطاطي.

–         أكياس وحقائب.

–         صناديق ذات أحجام مختلفة.

–         شرائط لاصقة.

نقل الأثاث

–         بعد الانتهاء من أعمال التغليف والتعبئة، يقوم المشرف العام بترقيم الصناديق بأرقام مسلسلة، حتى لا يتم نسيان أي صندوق داخل المنزل.

–         يوجه المشرف العام العمال، بسرعة تنزيل الصناديق داخل سيارات النقل، ولكن بشكل منظم، لعدم سقوط الصناديق داخل السيارة، وهي في سيرها للمكان المطلوب.

رفع الأثاث

عند الذهاب للمكان المطلوب، يوجه المشرف العام بسرعة تنزيل الصناديق من السيارات، ووضعها في منزل العميل، وفي حال اكتشاف منزل العميل في الطابق العلوي، أو السلالم ضيقة مما يصعب وضع الصناديق داخل المنزل، لذا يتم الاستعانة بالونش الكهربائي، حتى يقوم برفع الصناديق للطابق المطلوب، وهكذا تمت الأعمال بنجاح دون تعرض عفش العملاء لأي ضرر.

ارخص شركة نقل عفش الكويت

معظم العملاء، يبحثون عن شركات تكون أسعارها منخفضة، ولكن لا يهتمون بجودة الخدمات المقدمة للعملاء، ولكن في شركة نقل عفش الكويت، لا تهتم بزيادة الأرباح، ولكن تهتم بعملائها الكرام، فهي تسعى جيداُ، لكسب ثقتهم والعمل على راحتهم دوماً، فهي عادة ترحب بالعملاء الجدد، وتوفر لهم الخصومات الرائعة، حيث من الممكن أن يصل الخصم إلى 10%، وذلك يعد ترحيب بسيط بهم.

ارقام شركة نقل عفش الكويت

عزيزي العميل؛ لا تتردد في التواصل مع شركة نقل عفش الكويت، حتى تقوم بمهام نقل أثاث منزلك، أو مكتبك، وأنت مطمئن لجودة هذه الخدمات، ويتم تسليم الأثاث وهو سليم دون تعرضه لأي خدش.

خدماتنا بجميع مناطق الكويت:

نقل عفش المنطقة العاشرة

نقل عفش الجهراء

نقل عفش مبارك الكبير

نقل عفش الاحمدي

نقل عفش حولي

نحن أفضل شركات نقل وتغليف في الكويت ، وكذلك نقل أثاث من حولي. يتم تفكيك وتجميع اثاث البيت المتنقل لذلك نقوم بتوفير نقل الاثاث للكويت في شركة النقل لديك قوى عاملة مدربة تدريباً جيداً وأحدث المعدات لتفكيك وتركيب الأثاث في شركة تسليم الأثاث الكويتية ، نكمل جميع الأعمال بأعلى الفنيين والنجارين المحترفين قم بإزالة وتركيب الأثاث ، وكثرة الانتقال من منزل إلى آخر في أسرع وقت ، خاصة أثناء الإجازات إما أن تقوم بالتحديث أو الانتقال إلى موقع جديد ، لذلك تحتاج الشركة إلى نقل الأثاث ، وهو ما يسعى إليه معظم الناس. ابتداءً من السجن في الكويت ، إذا كنت تريد نقل أمتعتك بأمان ، فعليك الاتصال بنا