Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

افضل طريقة نقل العفش أهم نصائح نقل العفش

الإنتقال من منزل لآخر عملية مرهقة للغاية خاصة فيما يتعلق بنقل الأثاث حيث تعتبر عملية نقل الاثاث من منزل لآخر معقدة للغاية لكثرة قطع الأثاث التى يجب فكها ومن ثم تركيبها مرة أخرى إضافة إلى الرغبة فى الفاظ على قطع الأثاث دون تكسير أو خدش خاصة وإن كانت قطع ثمينة قابلة للكسر. وحتى تصبح عملية نقل الأثاث عملية سهلة وآمنة غير معقدة عليك وعلى أسرتكك إليك عدة نصائح مفيدة :

  • أهم النقاط التى يجب الأخذ بها هو البحث عن شركة نقل عفش محترفة توفر عليك الجهد والعناء والوقت فى تفكيك، نقل وتركيب الأثاث من منزل لآخر، حيث تعتمد شركات نقل الأثاث على عمالة مدربة تساعد فى تفكيك ونقل الاثاث مع الحفاظ على عدم تعرضه لخدش أو كسر خلال عملية النقل، لهذا إحرص على الإستعانة بشركة نقل أثاث ذات سممعة طيبة وخبرة واسعة.
  • إن كنت أنت وأسرتك من سيقوم بعملية فك الأثاث فيجب عليك أن تحدد الأدوات التى ستستخدمها خلال عملية التفكيك للتسهيل عليك، ومن أهم الأدوات التى لا بد من الإستعانة بها خلال عملية فك ونقل الأثاث هو كراتين للإحتفاظ بقطع الأثاث أول بأول وأقلام لترقيم الكراتين ووضع علامات بها ، ولا تنس أكياس نايلون شفاف لتغليف فطع الأثاث وأدوات الفك من مفكات وغيرها. أما فى حالة الإستعانة بشركة نقل أثث فأنت لست بحاجة إلى أى من هذه الأدوات لأن شركة نقل الأثاث هى من تتولى كل هذه الأعمال.

خدمات نقل عفش في الكويت

  • أعباء فك الأثاث كبيرة خاصة فى حال وجود غرف كثيرة بالمنزل لذا فإن أسهل الحلول هو تقسيم الأعباء على أفراد الأسرة حيث يقوم كل شخص بتولى مسئولية غرفته وتفكيك القطع التى يستطيع تفكيكها وتعبئة القطع الصغيرة فى صناديق كرتونية أو خشبية وترقيمها. حيث يساعد تقسيم المهام على إنجاز الأمر بسرعة وجعل عملية النقل يسيرة ، ويمكنك أيضا الإستعانة بأحد الأقارب ممكن يمكنهم مساعدتكم فى عملية الفك والتعبئة.
  • لا يعنى الإنتقال من منزلك أخد كل غرض موجود معك حتى وإن كنت لا تحتاجه ويمكنك الإستغناء عنه، لذا فى عملية فكيك وتعبئة الأثاث قم بفلترة القطع التى تريد الإستغناء عنها وتخلص منها إما برميها أو بيعها أو أى طريقة ترغب بها المهم ألا تتكفل عناء نقل قطع أثاث لن تستخدمها فى بيتك الجديد.
  • بعد تفكيك قطع الأثاث يفضل أن تقوم بتعبئتها فى الكراتين أولا بأول بعد تغليفهم بأكياس بلاستيكيه تحفظهم ثم تعبئتهم بالكراتين ولا تنس ترقيم أو تعليم الكراتين بعلامات تفهمها تساعدك فى عملية التركيب فى منزلك الجديد.
  • يفضل أن تبدء دائما بالقطع الأصغر ثم الأكبر أى أن تقوم بتجميع وتعبئة القطع الصغيرة من أثاث منزلك حتى لا تضيع أو تتلف وسط القطع الكبيرة، لذا إهتم بتعبئة ونقل القطع الأصغر ويتبعها الأكبر حجما بعد ذلك.
  • الترقيم أو وضع الإشارات على العلب الكرتونية أو الخشبية خطوة هامة جدا لا تهملها لأنها تسهل عملية التفريغ كثيرا.

خطوات الفك كثيرة ويتبعها مرحلة النقل ثم التركيب  لذا إن وجدت الأمر شاقا عليك يمكنك الإستعانة بشركة نقل عفش متخصصة تقوم بكل الخطوات بسرعة وسهولة تامة. حيث يكون لدى شركة نقل الأثاث فريق عمل مدرب محترف يقوم بفك قطع الأثاث مع الححرص على عدم تعرض أى منها للخدش والتلف ويقوم بمرحلة التعبئة والتغليف لكل قطع الأثاث دون إستثناء ثم مرحلة الترقيم ويتبعها مرحلة النقل فى سيارات نقل مجهزة لحماية الأثاث  حتى تصل به إلى المنزل الجديد  لتبدء مرحلة التركيب وتلميع الأثاث فى النهاية

افضل نصائح لنقل العفش

أفضل طريقة لحمل الأمتعة نقل الأثاث من منزل إلى آخر ، فإن طريقة تحريك ونقل الأثاث المكتبي من أصعب الأمور التي يمكن لأي شخص أن يواجهها. لأن هذا يتطلب منه التوقف عن العمل ، فقد يستغرق الأمر أكثر من أسبوع لبدء عملية النقل. بالنسبة لشركة الونش ، لن يحدث هذا لأن الشركة مجهزة بأحدث العمال والسيارات والتكنولوجيا التي يمكن أن تساعدك على نقل الأثاث بشكل كامل دون أي خدوش ، لأننا مهتمون جدًا بتعبئة وتحميل الأمتعة بأقصى قدر من الدقة ، لذلك عدم التسبب في أي ضرر لها. كل ما عليك فعله هو تنزيل ونش التطبيق وطلب سيارة تناسبك واختيار مسار الرحلة لإظهار السعر التقريبي. اترك الأمر لعمال الرافعة لأنهم يعرفون أفضل طريقة لنقل الأمتعة. نصائح لحمل الأمتعة نصائح الانتقال ، التخطيط الجيد هو أحد أهم خطوات نقل الأثاث من منزل قديم أو مكتب إلى أثاث جديد.