ببساطة طريقة حماية عفشك من الكسر في حالة نقل عفش داخل الكويت

يفضل الكثير الانتقال الى منزل جديد اكبر حجماً وافضل تصميماً أو أكثر قرباً من مقر العمل أو الأصدقاء والمعارف ومع الفرحة التي تعم صاحبها عند الانتقال ، إلا أن أمر نقل عفش بعد عبئاً ثقيلاً علي النفوس إن لم يتم توخي الحذر للحفاظ علي من الكسر، لذلك نقدم لكم اليوم بعض النصائح الهامة التي تفيد في كيفية الحفاظ على العفش من الكسر أثناء النقل .

خطوات بسيطة تساعدك على حماية عفشك من الكسر في حالة نقله :-

عند الانتقال الى منزل جديد يُفضل فحص كافة محتويات الاثاث والعفش وفرز ما يستوعبه المنزل الجديد والتخلص فوراً مما لم له حاجة او استخدام حتي لا يتسبب بالفوضى التي تكدس العفش وتؤدي الي كسره .

يجب التأكد من تنظيف العفش وتلميعه قبل الفك والنقل للانتقال به نظيفاً مما يجعل الاستقرار في المنزل الجديد سهلاً وسريعاً.

في حالة عدم الاستعانة بـ شركة نقل عفش يُفضل تغليف العفش قبل النقل بعدة أيام لأن الاعتماد علي الذات لا يكون بنفس جودة واحترافية المتخصصين في هذا المجال، فلا يمكن انجاز امر فك العفش وتغليفه بالإضافة إلى نقله في يوم واحد فقط، مع مراعاة اختيار مواد تغليف مناسبة لكل عنصر من محتويات العفش .

في حالة الاستعانة بشركات نقل عفش متخصصة فإن كل ما تقوم به أفراد الأسرة هو مراقبة العمال والفنيين عن بعد وذلك بهدف متابعة نقل العفش بأمان دون تعرض اي قطعة منه للكسر أو الضياع .

ارشادات هامة تفيد في الحفاظ علي عفشك أثناء نقله :-

يجب التأكد من ترقيم أجزاء كل قطعة من العفش وذلك بهدف إعادة تركيبها مرة أخري بشكل سليم لا يعرضها إلى الكسر.

كما يجب التأكد من تخصيص أماكن محددة في سيارات النقل خاصة بالأجزاء المعرضة للكسر من العفش مثل القطع البلورية والزجاج ، هذا إلى جانب أنه يجب الفصل بينها بواسطة ورق مقوى وذلك لمنعها من الاحتكاك ببعضها البعض فتصاب بالخدوش .

ينبغي أن يتم استخدام الأوناش في حالة ضيق المصاعد أو نقل العفش من والى أدوار شاهقة وذلك للحفاظ عليه من تقشير الطبقة الخارجية له .