Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

بدون كسر او تلف انقلي عفشك من شقة لشقة بسهولة

يعد نقل عفش من مكان إلى أخر من الأمور التي من خلالها تتعرض قطع العفش إلى التلف والكسر بسهولة لذلك يبحث الكثير من الأفراد على حلول ونصائح عملية تساعد في نقل قطع العفش بسهولة وأمان دون تعرضها للخدش، بدون كسر أو تلف انقلي عفشك من شقة لشقة بسهولة بواسطة بعض النصائح والخطوات التي سوف نطرحها عليكم من خلال هذا الموضوع.

فك قطع العفش

تحضير بعض المعدات اللازمة مثل المفكات وغيرها التي تساعد على فك قطع العفش الكبيرة المعرضة إلى الخدش والكسر مما يساعدك في انجاز الوقت وتحرك ونقل هذه القطع بسهولة.

الاستعانة بالمتخصصين

في حالة قطع العفش الكبيرة التي تجد صعوبة في فكها عليك الاستعانة بالنجارين للمساعدة على فك هذه القطع بسهولة ودقة أكثر، والاستعانة بالكهربائيين لفك الأجهزة الكهربائية التي تعد من القطع الحساسة التي تتعرض للتلف مع أصغر خطأ.

الاستعانة بالصناديق السميكة

لعدم ضياع الوقت يمكنك الاستعانة بالصناديق السميكة ورص بداخلها قطع الأثاث التي تم فكها لعدم ضياع أي قطعة حتى يسهل تركيبها بعد ذلك، وكذلك رص قطع الأجهزة الكهربائية بطرق معينة لتجنب أي نوع من أنواع الخسارة، والقيام بالكتابة من الخارج على الصندوق عن المحتويات التي بداخل الصندوق والغرفة التي سوف يتم نقل هذه المحتويات إليها.

ترتيب الأدوات الشخصية

كل فرد من أفراد الأسرة يقوم بتنظيم الأدوات الشخصية الخاصة به داخل حقيبة كبيرة هو المسؤول عنها يضع بداخلها الملابس والأحذية والكتب وأدوات النظافة وكافة الأغراض الاخرى.

تصنيف قطع العفش

القيام بتصنيف قطع العفش كما ذكرنا في السابق حيث الأغراض الشخصية مع بعضها البعض والقطع الكبيرة كذلك وايضا الأدوات المطبخية مثل الأكواب والأطباق مع بعضها البعض وتغليفها ورصها بطريقة معينة حتى لا تتعرض للكسر.

تغليف العفش

قبل القيام برص القطع داخل الصناديق عليكم بتغليف قطع العفش من خلال الاستعانة بأدوات تغليف ذات نوع جيد مثل قطع الفلين، الأوراق المقوية، الصناديق السميكة، الأكياس البلاستيكية، أوراق المفرقعات، اللواصق والأشرطة والأحبال، كل هذا وأكثر نستعين به لتغليف قطع الأثاث قبل وضعها داخل الصناديق لحمايتها من الخدش او الكسر.

سيارات نقل مجهزة

الاستعانة بأحدث أنواع سيارات النقل المجهزة والمزودة بأحدث التقنيات التي تساعد على الحفاظ على قطع العفش من الكسر والخدش حتى تصل القطع إلى المكان المراد بأمان.

بدون كسر أو تلف انقل عفشك من شقة لشقة بسهولة من خلال اتباع هذه النصائح والخطوات السابقة واخيرا ننصحك بالاستعانة بخدمات شركة نقل عفش لمتخصصة لمساعدتك على ذلك والاستعانة بخبرات الاصدقاء الذي سبق لهم تجربة عملية نقل العفش.

اساليب شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل أثاث بالرياض تقدم نصائح وطرق لنقل الأثاث القديم: نوفر لك مجموعة من الخطوات لمساعدتك على فهم كيفية نقل الأثاث من منزل إلى آخر ، وحتى الأثاث الجديد إلى منزل جديد كم مرة تحرك كل منا ، أو فقد قطعة أثاث ، أو كسر قطعة زجاج ، أو كسرها ، كم مرة أصيبنا فيها ، الأمر الذي تسبب في حزن قلوبنا. قلوبنا ، وكم مرة نكرر الكرة ، هل هناك طريقة تساعدنا في تحريك الأثاث دون التسبب في خسارة ، كيف نفعل ذلك قبل أن ندخل في نصائح وأساليب تحريك جزء الأثاث القديم؟ من الباب الى الباب لاننا افضل شركة لشراء الاثاث المستعمل في الرياض.