Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

بسهولة حافظي على أواني مطبخك عند نقل العفش

يعد المطبخ من اهم اجزاء المنزل وأكثرها تعقيداً عند عملية نقل العفش وذلك نظراً لما يحتويه من اواني وصحون واطقم زجاجية وكاسات وغيرها يجب ترتيبها بعناية للحفاظ عليها أثناء النقل ، وهذا ما سنوضحه لكِ بالتفصيل في السطور التالية لتسهيل تلك المهمة الشاقة عليكِ .

أهم النصائح الهامة في الحفاظ على الأواني أثناء نقل العفش

عند القيام بنقل العفش يجب اولاً حصر ما هو هام منه وما سيتم الاستغناء عنه لعدم الحاجة إليه ، وذلك بهدف ترتيب المكان الجديد وجعله أكثر تنظيماً .

كما يجب تغليف الكاسات والاكواب بورق مقوى يحميها من الاحتكاك ببعضها البعض فتتعرض الى الكسر، هذا إلى جانب الفصل أيضاً الاطباق الزجاجية والصحون بورق مقوى مع مراعاة تغليف الأطراف بلاصق لتوفير اكبر قدر من الحماية لها ، ثم وضعها جميعاً في صناديق كرتونية قوية وكتابة ما تحتويه من الخارج عليها حتى يراعي العامل التابع لشركة نقل عفش الكويت اثناء النقل ذلك فلا تتعرض الى الكسر .

قومي بتنظيف كافة الأواني والصواني والمقالي وكافة ادوات مطبخك جيداً ثم ضعي الأصغر حجماً داخل الأكبر وهكذا مع مراعاة الفصل بينها بورق ابيض ، ويفضل عدم الاستعانة بورق الجرائد حتى لا يتسبب الحبر ببقع علي الاواني، ثم ضعيها في صندوق كرتوني موضح عليه ما تحتويه ليقوم عامل النقل بوضعها في مطبخ المنزل الجديد عند النقل .

اهم خطوات تعبئة أدوات المطبخ عند نقل العفش 

يُفضَل تحديد خطة زمنية يتم انجاز ترتيب ادوات المطبخ بها حتى لا يتم تجاوزها فيؤثر ذلك على موعد نقل العفش في الازدحام فيتعرض إلى الكسر، كما يجب استخدام شريط لاصق لمنع أجزاء البوتاجاز من الانزلاق إلى الخارج أثناء النقل.

هذا الي جانب استخدام صناديق كرتونية صغيرة لتعبئة أدوات المطبخ ليسهل عليكِ حملها أثناء ترتيب المنزل الجديد ، لذلك قومي بوضع الشوك والسكاكين بشكل مستقيم في كيس بلاستيكي بعد ربطها بمطاط يحفظها من الانزلاق ثم ضعيها في صندوق كرتوني صغير، مع مراعاة تغليف طقم الشوك والسكاكين المصنوعة من الفضة وذلك حتى لا تُخدش طبقتها الخارجية.

نصائح واساليب في نقل الاثاث

أولاً: التخطيط:

أساس كل شيء هو التفكير فيما نفعله قبل أن نتخذ إجراءً ، وهو نفس الشيء. يجب أن تخطط لكيفية نقل الأثاث من وجهات نظر متعددة:

مدة عملية نقل الأثاث:

ستؤثر هذه الفترة على قرارك بشأن بدء الحركة ونوع الأثاث الذي لا تحتاجه والأثاث الذي سيتم الاحتفاظ به لآخر دقيقة. ما نوع الخامات الموجودة في المنزل:

بالرغم من تشابه معظم القطع في العديد من المنازل والمنازل إلا أن بعضها يتميز بكمية كبيرة من الأثاث الهش مثل الفخار والزجاج والثريات قد يحتوي بعضها على عدد كبير من الكتب.