Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

كيف تنقل الاثاث الجديد من المتجر لمنزلك بدون خدش

قد يتعرض الأثاث عند النقل من المتجر إلى المنزل للعديد من الخدوش، وهذا نتيجة للعديد من الأسباب، مثل عدم نقل عفش بطريقة صحيحة، او أن من يقوم بنقل الاثاث ليس لديه خبرة بكيفية النقل وسوف نتعرف على المشاكل التي يمكن أن تصيب الاثاث بخدوش وطريقة تفادي هذه المشكلة.

تغليف الاثاث قبل النقل:

احيانا لا تقوم متاجر الاثاث وتغليفه ، لذلك يجب أن تطلب من المتجر تغليف الاثاث جيدا، لان تغليف الاثاث من الاشياء التي تحافظ عليه ولا تعرضه للخدش لأنه سيكون محمى بطبقة من البلاستيك التي تكون عازل .

 حجم عربيات النقل:

 يجب اختيار عربيات ذات حجم كبير يتناسب مع حجم الاثاث المنقول، لأن تكدس قطع الأثاث قد يكون عامل في خدش الأثاث عند النقل، لذلك يجب تحديد الاثاث والمساحة المناسبة له في العربيات لنقله.

طريقة ترتيب الاثاث:

 من الأشياء التي يمكن أن تحدث خدوش بالأثاث هي الطريقة التي يتم ترتيب الاثاث بها داخل عربيات النقل، لذلك يجب الاستعانة بأفراد من المتجر للقيام بترتيبه وتنظيمه بطريقة الأجزاء المتسلسلة، ووضع القطع المتواجد بها زجاج مرصوصة بطريقة صحيحة.

الاستعانة بشركة نقل اثاث:

 للاطمئنان على ان الاثاث سوف يكون بأمان يجب الاستعانة بإحدى شركات نقل الاثاث المتميزة والتى تتعامل مع عمالة مدربة لنقل الاثاث ولها تقنية وأسلوب واهتمام بالطريقة الصحيحة لنقل الاثاث، وإذا كان الشقة على ارتفاع يجب الاستعانة بونش لنقل الاثاث حتى لا تحدث خدوش به أثناء نقله عبر السلالم.

عمالة مدربة لتركيب الاثاث:

يجب الاستعانة بعمالة مدربة تقوم بتركيب الاثاث بطريقة بسيطة و محترفة، عند النقل عبر شركة نقل عفش الكويت يكون معها فريق مختص ولكن إذا كان النقل بالطريقة العادية يمكن الاستعانة بنجار ذو سمعة طيبة ليقوم بتركيب الاثاث والذي يكون على دراية كاملة بالقطع المناسبة والطريقة المثالية لتركيب الاثاث.

نصائح عند شراء الأثاث:

 عند شراء الأثاث يجب مراعاة عدة أشياء وهي.

  • حجم الأثاث الذي يجب أن يكون مناسب لمساحة الغرف.
  • الديكور الملائم للغرف والأسلوب الذي ترغب به في منزلك.
  • أخذ نجار متمكن معك لشراء الاثاث ليتعرف على نوعية الخشب.
  • لا تقوم بالشراء من المكان الأول بل يجب مشاهدة عدة أماكن مع معرفة الأسعار.

خدمتنا في جميع مدن الكويت:

نقل عفش المنطقة العاشرة

أهم نصائح نقل أثاث المنزل قبل عملية النقل

يجب أن يتم التخطيط الجيد أولاً ، لأنه من أهم وأقصر الطرق للتشغيل المريح والآمن ، لذلك حدد أولاً جميع العناصر الرائعة في المنزل ، مثل أدوات المطبخ ، والعديد من الأدوات المكتبية والكتب ، وأشياء أخرى. يتم وضع كل نوع من هذه الأنواع في الكرتون الخاص به ، ويتم كتابة أسماء جميع الأدوات على الكرتون ، وتعتبر هذه الخطوة من أسهل الطرق للمساعدة في نقل العش والأثاث في المنزل ، وهو يتحرك فيه. من الأسهل والأكثر مرونة التنظيم في منزلك الجديد. اهم النصائح لنقل الاثاث بعد نقله كما ذكر أن عملية النقل تعتمد على خبرة دائمة في مجال تنظيف الأثاث ، ويجب تنظيف الأثاث والأمتعة قبل الانتقال. في نهاية عملية النقل الآمنة تمامًا ، يتم تقديم العديد من الخدمات الهامة والأساسية خلف البحث ، مما يساعد على نقل الأمتعة بسهولة وسرعة ، وأكثر أمانًا ودقة.