Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

نقل الأثاث عملية سهلة لكنها تتطلب تحضيرا فقط

نقل الأثاث عملية سهلة لكنها تتطلب تحضيرا فقط:

قد تظنى أن عملية نقل الأثاث هى عملية بالغة الصعوبة خاصة فى حال كثرة قطع الأثاث لديك مما يضطرك للتردد والتفكير المطول قبل إتخاذ قرار النقل من مكان لمكان وهذا لأنك تقومين بنقل الأثاث بالطرق التقليدية ودون دراسة وتحضير قبل عملية النقل بأيام لتسهلى على نفسك أمور النقل. وإليك سيدتى مجموعة من أهم النقاط التى يجب الأخذ بها فى الحسبان قبل قيامك بعملية نقل الأثاث مباشرة:

أولا : يفضل دوما فى حالة وجود أشخاص سواء أقارب أو أصدقاء أن تستعينى بهم لمساندتك سواء فى عملية الفك أو التعبئة وخاصة مرحلة نقل الأثاث حتى تضمنى سلامة وصوصل قطع الأثاث كاملة دون نقصان أى منها.

ثانيا: يفضل قبل البدء التأكد من توافر كل الأدوات المطلوبة سواء مفكات، أشرطة لاصقة، أقلام للكتابة ووضع علامات على العلب الكرتون، علب كرتون لوضع الأثاث بها وأيضا أشرطة نايلون لتغليف العلب الكرتونية بعد النتهاء. فإن توافر الأدوات سيجعل عملية نقل الأثاث أسرع وأسهل.

نصائح لأفضل طريقة لنقل العفش

يجب أن تستخدم السيارة سيارة خاصة لنقل الأثاث حتى لا يتعرض الأثاث للتلف أو الخدش وذلك لأنه سهل ، ويجب إحضار العديد من السيارات ذات الأحجام المختلفة لتناسب جميع المواقف حجم الأثاث والأمتعة هو أفضل من غيره ، فالأمور أسهل وأكثر أمانًا. من الضروري إحضار العديد من الرافعات للمساعدة والقدرة على نقل الأثاث الموجود في الطوابق العليا ، وذلك لتجنب التلف أو التلف أو الخدوش ، هذا هو المكان لكل الأشخاص الذين يريدون الانتقال من مكان إلى آخر ، هذا نعمل جاهدين لضمان أفضل خدمة لنقل الأثاث ، ويجب توفير العديد من الخبراء والخبراء في مجال النقل حتى يتمكنوا من نقل جميع الأثاث بطريقة احترافية دون إتلاف أو خدش بعضها.

ثالثا: البدء بالتفكيك ويجب الحرص على تفكيك الأثاث دون تعرضه للخدش ويفضل دوما ترقيم القطع قبل تفكيكها ووضع علامات لضمان إعادة تركيبها كما هى فيما بعد ولا تنس تأمين قطع الأثاث القابله للكسر جيدا.

رابعا: بعد مرحلة التفكيك تأتى مرحلة التعبئة والتغليف حيث يفضل وضع قطع الأثاث متواضعة الحجم داخل علب كرتونية ثم لصق العلب جيدا بأشرطة لاصقة لضمان عدم ضياع قطعالأثاث وبخاصة الثمينة منها.

خامسا: وهى خطوة هامة جدا وهى ترقيم ووضع علامات على كل كرتونة لتسهيل عملية تفريغ العلب فيما بعد بعد وصولها للمنزل الجديد وأيضا للتأكد من وصول العفش كاملا بمجرد النظر للعلب الكرتون والعلامات عليها.

سادسا: يفضل توخى الحذر الشديد فى مرحلة إنزال العفش ثم إعادة رفعه مرة أخرى لأنه فى هذه المرحلة وارد أن تتعرض إحدى مقتنيات أثاث منزلك للوقوع والكسر لذا فإن كان من الممكن الإستعانة بونش لتنزيل ورفع الأثاث فذلك يكون أفضل ويقلل نسبة خسارة أو كسر أى من قطع الأثاث بشكل كبير.

سابعا: يفضل دوما الإستعانة بسيارات مخصصة ومجهزة لنقل العفش حيث تكون مساحتها كبيرة تستوعب قطع الأثاث الكبيرة وتمكنك من نقل العفش كله فى يوم واحد.

ثامنا: عند مرحلة التركيب تأكد من توافر الأدوات فى هذه المرحلة أيضا خاصة المفكات وأدوات التلميع لضمان ظهور الأثاث بشكل جيد وجميل بعد تركيبه مرة أخرى والإستمتاع به فى المنزل الجديد.

نقدم لكم افضل شركة نقل عش الكويت اذا كنت تحتاج لنقل اثاث منزلك الي مكان اخر

خطوات بسيطة لكنها هامةيفضل دوما الأخذ بها لجعل عملية نقل الأثاث أسهل وأسرع. أما إن كنت مشغولا ولن تستطيع القيام بكل تلك الأعمال بمفردك فهنا يجدر عليك الإستعانة بشركة نقل أثاث تنوب عنك بالقيام بكل تلكالخطوات خاصة وأن شركات نقل الأثاث اليوم لديها كل الأدوات اللزمة بدء من مرحلة الفك، التعبئة والتغليق ، النقل ثم التركيب وكل الخطوات تتم فى أقل وقت وبأقل من تكلفة النقل العادى التى كنت ستتكلفها أنت. لذا لا تترد بالإتصال بشركة نقل عفش لضمان راحتك وراحة أسرتك.

طرق التخطيط الجيدة لنقل العفش بشكل امن

حمل الأمتعة والأثاث من الأشياء التي تحتاج إلى التخطيط بعناية حتى تصل كل قطعة أثاث سليمة ، ويجب أن يكون هناك العديد من الخبراء والخبراء في تفكيك الأمتعة ، فهم يقدمون الكثير من المساعدة في نقل الأثاث بسهولة ويسر. توصيات والعديد من الاقتراحات التي تساعد في صيانة الأثاث بشكل دائم ومستمر. الأثاث من الأشياء الهامة والأساسية التي يمكن استخدامها في جميع الأماكن والأماكن المختلفة ، ومن الضروري الاستماع إلى آراء جميع الخبراء ، وذلك للمساعدة في نقل الأثاث والأثاث بطريقة أكثر مهارة وفنية من خلال تقديم نصائح مهمة ، واستخدام جميع أدوات الأثاث المتوفرة.