Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

نويت الإنتقال إلى منزل جديد؟ إذا لا تفوت هذه الملاحظات الهامة في نقل العفش

ملاحظات لا غنى عنها فى محرحلة نقل الأثاث من منزل لآخر

عملية نقل الأثاث من منزل لآخر عملية عسيرة ومعقدة وما أن تقوم بها مرة يصبح الإنتقال فى أى آن آخر شئ مؤرق جدا لأنك تعرف جيدا الصعاب التى ستمر بها خلال عملية نقل الأثاث لكن إذا إتبعت هذه الملاحظات فستزول تلك العوائق وستصبح عملة نقل الأثاث من منزل لآخر عملية هينة وسهله أكثر من ذى قبل.

أولا: الإستشارة: ما خاب من إستشار لذا قبل البدء فى القيام بخطوات نقل الأثاث عليك أن تستشير أقاربك فى أكثر من أمر منهم ملاحظاتهم حول عملية نقل الأثاث ، أى الأغراض يجب البدء فى نقلها قبل الأخرى، ما هى الأدوات التى سهلت عليهم عملية النقل، كم من الوقت أخذت عملية نقل الأثاث منهم ، هل قامو بعملية نقل الأثاث بأنفسهم أم إستعانو بشركة متخصصة فى نقل الأثاث  وهل كانت تجربة الإستعانة بشركة لنقل الأثاث مجدية وينصحوك بنفس الأمر وأى ملاحظات أخرى قد يفيدوك بها مؤكد أنها هامة وستساعدك فى أخد قرارك والإنتقال بيسر وسرعة إلى منزلك الجديد.

 

ثانيا: فى حال ما كنت ستقوم بنقل العفش بنفسك دون الإستعانة بشركة نقل أثاث متخصصة فينبغى عليك الإستعانة بسيارات نقل أثاث مخصصة تتسع لنقل كافة الأثاث دفعه واحده وتكون مجهزة للحفاظ على الأثاث دون ضياع او دون أن يتعرض للتلف قبل وصوله، لذا فالإستعانة بسيارات نقل أثاث مجهزة هى واحدة من أهم  الملاحظات التى يجب الأخذ بها.

ثالثا: نقل الأثاث بالطرق التقليدية القديمة حيث الإستعانة بمجموعة أفراد يقومون بإنزال العفش بأنفسهم خلال درج المنزل أصبح أمر غير شائع تم إستبداله بأوناش إنزال العفش. لذا من أهم الملاحظات هى الإستعانة بأوناش إنزال ورفع أثاث متخصصة توفر عليك عناء ووقت كبيرين حيث تقوم الأوناش بإنزال قطع الأثاث بمختلف أحجامها منأى دور سكنى بسهولة ويسر أكثر من الطرق التقليدية القديمة، كما أن سعر الأوناش قد يكون أقل تكلفة من تكلفة الإستعانة بمجموعة من الأشخاص تنقل الأثاث نزولا وصعودا.

 

رابعا: لا تكن بمفردك خلال عملية نقل الأثاث: يجب عليك الإستعانة بأحد أصدقاءك وأقاربك ويفضل أكثر من واحد من أصدقائك وأقاربك يساندونك خلال عملية النقل ويراقبون الكراتين والصناديق المحملة بقطع الأثاث وأعدادهم ويتأكدون من وصولهم بالفعل إلى سيارات النقل حتى تكون على ثقة بأن قطع الأثاث ستنقل دون ضياع أى منها.

 

خامسا: إستغنى عن الأشياء غير الهامة ولا تنقلها لمنزلك القديم، إن كانت هناك مجموعة من الأغراض التى لا تحتاج لها بالفعل قم بالإستغناء عنها إما برميها أو ببيعها أو بأى طريقة تفضلها أنت أفضل من تكبد عناء نقل أغراض لست بحاجة لها إلى منزلك الجديد.

 

سادسا: حاول أن تقوم بفك أثاث منزلك وتعبئته فى صناديق وترقيمه فى يوم ونقله فى يوم آخر لتقوم بنقل الأثاث كله فى نفس اليوم حتى لا تتكبد عناء وتكاليف مضاعفه إن قمت بالنقل خلال أكثر من يوم لأن ذلك سيحتاج إلى أونش فى أكثر من يوم وسيارات وعمال لأكثر من يوم.

سيارات نقل اثاث مجهزة باحدث الامكانيات الحديثة

يضم مركز شركة مزايا مجموعة من الناقلات المختلفة ، وأسطول نقل بري شامل ، وأسطول رافعات ، ومجموعة من الحرفيين المتخصصين في أكثر من 50 خدمة منزلية مختلفة. مجهزة بأحدث أجهزة الكمبيوتر ونظام الصوت وعرض البيانات لميدان التدريب وورش العمل الاحترافية لإنشاء فريق عمل مدرب جيدًا يمكنه إكمال جميع عمليات نقل الأثاث معك ببساطة ومهنية ، بالإضافة إلى القاعة الكبيرة المخصصة لذلك توفر الندوات واجتماعات الحوار للموظفين خبرة كافية للتعامل مع مختلف العملاء. التأكد من أن الأثاث يتم التعامل معه من قبل خبراء النقل وخاصة نقل الأمتعة ، وأن يتم فك وتركيب الأثاث من قبل خبراء محترفين في جو والتركية

افضل نصيحة هامة قبل عملية نقل الاثاث

نصائح مهمة لنقل الأثاث بسهولة لترقية الأثاث. إذا كنت ترغب في نقل الأثاث من مكان إلى آخر ، فتأكد من تطبيق هذه التقنيات. لقد جمعنا لك 20 من أفضل النصائح المتعلقة بنقل الأثاث.هذه النصائح تجعل مهمة نقل الأثاث سهلة وسهلة للغاية. 1-حاول جمع انتقادات الآخرين لشركات نقل الأثاث سيئة السمعة لتسامحهم ، ستجد تجربة خدمة هذه الشركات وأولئك الذين فضحوا سمعة هذه الشركات بأي شكل من الأشكال ، لذا قم بإبداء انتقاداتهم لشركات نقل الأثاث. دليل للابتعاد عن الشركات سيئة السمعة وتثبيطها ، فالشركة هي أحد العناصر التي يمكنك تمييزها عن شركة متحركة. 2-إذا أردت نقل الأثاث بنفسك فيجب عليك إحضار سيارة خاصة لنقل الأثاث حتى لا يتعرض الأثاث للتلف أو الخدش. بالنسبة للأثاث ، يجب عليك إحضار سيارة تناسب حجم أثاثك. يوجد الكثير من السيارات من مختلف الأحجام إلى المفروشات المنزلية التي تناسب جميع الأحجام ،