Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

شركة نقل عفش هندى الكويت أفضل شركات نقل اثاث واعادة تركيبه

يمكنك عزيزي العميل أن تحصل على أفضل خدمة نقل عفش هندي، عن طريق شركتنا التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال نقل المفروشات والأثاث بكافة أشكاله وأنواعه، لأي مكان في الكويت بأسعار رائعة ومعاملة راقية، حيث أن النقل يتم مع أفضل العمالة الهندية وأمهرهم على الإطلاق.

نقل عفش هندي

نقل عفش هندي رخيص

خدمات نقل عفش هندي رخيص أصبحت متوفرة الآن في جميع أنحاء الكويت، حيث نقوم بنقل مختلف أنواع الأثاث، سواء الأثاث المنزلي أو الأثاث المكتبي، بالإضافة إلى خدمات نقل الاثاث الفندقي، نمتلك خبرة كبيرة في ذلك المجال الذي نعمل فيه منذ سنوات طويلة، لذلك تعد شركتنا هي الخيار الأمثل لك، لما نحمله من مهارة وبراعة في التعامل برفق مع الأثاث قبل وأثناء وبعد النقل.

شركة نقل عفش هندى الكويت 

تعرف شركة نقل عفش هندى الكويت بكونها رائدة نقل الاثاث من خلال أطقم من الفنيين المدربين على درجة كبيرة من الكفاءة والدقة في نقل العفش، ذلك بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير كل الإمكانيات اللازمة من أجل نقل الاثاث بأمان تام، والتي من شأنها أن تحقق عامل السلامة لأغراض وممتلكات عملائنا، نوفر خامات التغليف المختلفة مثل الورق المقوى والبلاستيك الفقاعي للعفش والكرتون المتين للأغراض الزجاجية والفلين المضغوط المخصص لتغليف الأجهزة الكهربائية.

رقم نقل عفش هندي

عند اتصالك على رقم نقل عفش هندي تجدنا في الحال نصل إليك في أي مكان على مستوى الكويت، نبدأ بأعمال فك قطع العفش والأثاث بحرص وعناية، يتم فك غرف النوم والسفرات والمطابخ والمجالس والمكاتب، وذلك بهدف تسهيل نقلها بأمان، كما أننا نقوم بمسح الأثاث والعفش قبل التغليف، حتى يتم نقله نظيفا تماما خاليا من الأتربة والغبار، ثم يتم تغليفه بأجود الخامات التي تحافظ عليه من الاحتكاك أو الخدش عند النقل.

سيارات نقل العفش في شركة نقل عفش بالكويت

تمتاز سيارات نقل العفش في شركة نقل عفش بالكويت بأنها مصممة خصيصا لتناسب مهمة نقل الأثاث، حيث تكون مغطاة ومغلقة من جميع الجهات لحماية الأثاث أثناء النقل، كما أنها مجهزة بمختلف الأدوات التي تساعدنا على إحكام تثبيت العفش فيها خلال النقل حتى لا يتعرض إلى الاهتزاز أو الحركة القوية التي تعرضه للتلف، بالإضافة إلى أنها تكون تحت قيادة أمهر السائقين الذي هم على دراية بالطرق، ويقودون بحكمة للحفاظ على العفش وسلامته حتى يتم تسليمه للعميل.

سيارات نقل عفش هندي

تتوفر سيارات نقل عفش هندي مقسمة إلى أقسام متعددة، كل قسم منها مخصص لنوع معين من العفش والأثاث، مثل قسم للأثاث الخشبي، وقسم للأثاث الزجاجي والمنقولات القابلة للكسر، إلى جانب قسم مخصص للأجهزة المنزلية والمفروشات، ذلك التنظيم في نقل الأغراض يجعلنا أكثر قدرة على الحفاظ عليها ونقلها بشكل منظم، بعيدا عن الفوضى التي قد تعرض الأغراض إلى الكسر، كما أن تلك السيارات مزودة بكافة التدابير الأمنية اللازمة على الطريق لتأمين ممتلكات عملائنا خلال عملية النقل.

نقل عفش هنود

إن أكثر ما يميز العمالة الهندية هو كونها ذات خبرة كبيرة في أعمال نقل العفش، لذلك نوفر لكم عمال نقل عفش هنود يقومون باستخدام الأوناش الكهربائية والسقالات الهيدروليك التي تعمل على إنزال قطع العفش والأثاث ورفعها إلى الطابق المطلوب بشكل آمن تماما، بعيدا عن استخدام تلك الطرق التقليدية مثل نقل العفش عبر السلالم، لأن ذلك قد يعرضه إلى خطر الاحتكاك والخدش والتجريح.

شركات نقل الاثاث الكويت 

لا تتردد في التواصل معنا عبر أرقام شركتنا التي تعد من أفضل شركات نقل الاثاث الكويت خاصة في ظل حرصها على تقديم أرخص أسعار نقل العفش والأثاث، عند التعاقد تحظى بخصم حوالي ٢٠٪، إلى جانب الاهتمام بمساعدة العميل في إعادة تركيب العفش والأثاث بعد نقله إلى الوجهة التي يحددها العميل، نقوم بفك التغليف ونعيد تركيب العفش، ثم ترتيبه في الأماكن التي يحددها لنا العميل، كل أعمالنا تخضع إلى المهارة والاحترافية في نقل العفش.

خدمات نقل عفش هندي

تحاول شركتنا جاهدة أن تقوم بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء لنقل العفش الخاص بهم، حيث تقوم الشركة بتوفير أطقم من أفضل العمالة الهندية والباكستانية المدربة، حيث يقومون بنقل كافة أنواع قطع الأثاث الموجودة بمنتهى العناية، بحيث لا تتعرض أي قطعة للخدش أو الكسر، وتحقيق كافة طلبات العملاء لننال رضاه وثقته.

انقل أثاثك بأمان مع شركة نقل عفش هندي

تقوم الشركة بتقديم أحدث الوسائل لنقل قطع أثاث العملاء مهما كان المكان الذي سيتم نقل العفش منه أو إليه، ومهما كان حجمه، حيث تقوم شركة نقل عفش هندي، بتوفير سيارات خاصة لنقل قطع الأثاث بمنتهى الأمان بمنتهى الحرص وتضمن الشركة أن يصل العفش إلى المكان المتفق عليه، حيث يتم لف قطع الأثاث المراد نقلها بواسطة مواد مقاومة للكسر لحماية الغرف من الكسر.

خدمات نقل عفش هندي

تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات إلى العملاء الكرام

  • تقوم الشركة بتحديد حجم الأثاث المراد نقله، ويتم تحديد عدد النقلات اللازمة لنقل قطع الأثاث إلى المكان المراد نقل الأثاث إليه.
  • يتم تحديد الطريقة المناسبة لتغليف قطع الأثاث، حيث أن أثاث ايكيا له طريقة مختلفة في التغليف حتى لا يتعرض إلى الكسر.
  • يتم الاتفاق على السعر المناسب للعميل حتى تتم عملية النقل.
  • يتم النقل بواسطة نخبة من أفضل العمالة المدربة على فك وتركيب كافة أنواع قطع الأثاث.

لماذا شركة نخلة لخدمات نقل عفش هندي هي الأفضل؟

إذا كنت تريد نقل قطع أثاث خاصة بك، فلا تتردد على الإطلاق بالاتصال بنا، فشركة نقل عفش هندي من أفضل الشركات الموجودة في المنطقة، وذلك لعدة أسباب

أولا: أسعار نقل العفش مناسبة جدا لكافة العملاء.

ثانيا: الشركة تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة، حيث أن عملية النقل تكون في الوقت الذي يقوم العميل بتحديده سواء ليلا أو نهارا.

ثالثا: الشركة لديها عربات مجهزة لنقل قطع العفش إلى أي مكان، ومهما كان حجم قطع العفش، سيجد العميل لدينا كل ما يريد.

رابعا:  أسعار الشركة أسعار ممتازة عند مقارنتها بالشركات الأخرى التي تقوم بنقل العفش في المنطقة.

خامسا: الشركة لديها فريق من أمهر العمالة الهندية الموجودة بالمنطقة والتي تقوم بفك قطع الأثاث وتركيبها في المكان المتفق عليه بمنتهى الحرص والأمانة.

الاتصال بشركة نقل عفش هندي

يمكنكم عملائنا الكرام أن تقوموا بالاتصال بنا على مدار اليوم على الأرقام الخاصة بنا، يصلكم مندبنا أينما كنتم، فقط اتصلوا بنا وسوف تنال عروضنا رضاكم، حيث أن الشركة تقوم بعمل خصومات كبيرة في حالة قطع الأثاث الكثيرة وللعملاء الدائمين معنا.

طريقة تغليف قطع العفش الصحيحة

لكل مقام مقال، فلكل قطعة عفش طريقة مناسبة للتغليف أثناء النقل، فبالنسبة للعفش الخشبي، يتم تغليفه بواسطة النايلون المضغوط، حتى لا يتعرض إلى الخدش أو تتسخ الأقمشة الخاصة به أثناء عملية النقل، أما بالنسبة للقطع الزجاجية فيجب أن يتم وضعها في كراتين قوية أو صناديق خشبية، على أن يتم وضع قطع من الفايبر أو الفلين بين القطع حتى لا تصطدم ببعضها وتتهشم، بالنسبة للشاشات يجب أن يتم وضعها في صناديق خشبية ذات حجم مناسب لها وتغليفها من كافة الجهات بالفلين حتى لا تتعرض إلى الكسر ويفضل أن يتم نقل الشاشات بمفردها قبل عملية النقل.