Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

نقل اثاث الكويت 66009031 افضل شركة نقل اثاث خدمة 24 ساعة وتركيب وتغليف الاثاث

لم يكن نقل اثاث ايكيا أمر سهلًا على الإطلاق، ولكنه يحتاج إلى متخصصون على علم ودراية كافية بخطوات فك وتركيب أثاث ايكيا دونًا عن غيره من الأنواع الأخرى من الأثاث المنزلي، يعد أثاث ايكيا من أسهل الأنواع في تركيبه ولكنه يعد مخاطرة كبيرة في حال قمت بنقل قطعه دون الاستعانة بشركة متخصصة في هذا المجال، حيث توفر لك عمالة مدربة على التعامل مع هذه النوعية من أثاث المنازل دون أي تلفيات أو خسائر.

نقل اثاث

نقل اثاث

تعد شركتنا واحدة من أفضل وأكبر الشركات المعتمدة في نقل اثاث داخل دولة الكويت بالكامل، ما بين كافة محافظاتها وضاحياتها ومدنها، ليس فقط أثاث المنازل ولكننا نعمل لدى الفنادق والمكاتب الإدارية والشركات والفلل والقصور.

غير مقتصرين على نوعية معينة من الأثاث، بل نقوم بفك وتركيب وإصلاح وصيانة ونقل جميع أنواع الأثاثات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية، الخشبية والمعدنية والايكيا، بطرق احترافية تضمن للعميل سلامة أثاثه من الكسور والخدوش أثناء نقله من مكان إلى آخر.

كل ما عليكم هو الاتصال على أرقام الشركة الظاهرة أمامكم ليقوم فريق الدعم الفني بالرد على أسئلتكم واستفساراتكم الخاصة بعملية نقل الأثاث، وإتمام عملية الحجز بنجاح، وإبلاغكم بموعد زيارة فريق العمل لكم وتكلفة المهمة الإجمالية.

نقل اثاث الكويت

تعتمد عملية نقل اثاث الكويت على استخدام التقنيات والمعدات المتطورة تكنولوجيًا والتي تعد آخر إصدارات شركتنا في المجال، فبدونها لن تحقق شركتنا هذه النتائج المبهرة ومستويات النجاح العالية، لما لها من قدرة كبيرة على توفير الوقت والجهد الذي يبذله العمال في تحميل الأثاث والأغراض المنزلية إلى السيارات ومن ثم إلى المكان الجديد.

تتمثل هذه المعدات والتقنيات الحديثة في دينا رفع العفش والأوناش الكهربائية، المسئولة عن رفع وتنزيل جميع قطع الأثاث باختلاف أنواعه وأحجامه وكمياته من أعلى الأدوار السكنية وإليها، مما يساعد في الحفاظ على سلامة الأثاث أثناء رفعه وتنزيله وحمايته من الخدش والكسر.

استئجار الونش أو دينا رفع العفش ضمن التكلفة النهائية لعملية نقل الأثاث مهما اختلف وتباعدت المسافات بين الأماكن المطلوبة النقل بينها، أنت معنا لست مضطر لدفع أي رسوم إضافية سوى التكلفة المحددة في العقد المبرم بيننا.

شركة نقل اثاث

تتميز شركة نقل اثاث بعدة مواصفات جعلتها الرائدة في مجال نقل الأثاث داخل دولة الكويت، دون منافس، حيث انفردت بالآتي:

  • المصداقية التامة والأمانة في تأدية أعمالها وخدماتها.
  • تتعامل بمنتهى الشفافية والوضوح مع عملائها الكرام.
  • ملتزمة جدًا بمواعيد استلام العمل وموعد الانتهاء منه، دون تأخير ساعة واحدة.
  • متواجدة في العديد من الأنحاء والمناطق داخل الكويت، لكي يصل إليها العميل بشكل مباشر في أي وقت ومن أي محافظة.
  • تعتمد بشكل كلي على استخدام التقنيات الحديثة الموفرة في الوقت والجهد.
  • تضمن كافة حقوق العميل القانونية والمادية في حالة تلف أو خسارة أثاث منزله أثناء نقله داخل سياراتنا المرسلة إليه.
  • توفر ورش خاصة لإصلاح وصيانة جميع أنواع العفش قبل البدء في نقله، وهذا بناءًا على رغبة العميل.

نقل اثاث ايكيا

نحن شركة متخصصة معتمدة في نقل اثاث ايكيا بشكل احترافي لا مثيل له، محققين أعلى وأفضل النتائج التي تلبي حاجة العميل ومتطلباته، فكما نعلم جميعًا أن تحريك الأثاث الايكيا بدون دراية كافية بمواصفاته وخواصه قد يتسبب في انهيار القطع وتفكيكها بالكامل، الأمر الذي قد ينتهي إليه أثاثك.

فإذا كنت لا ترغب بحدوث ذلك فعليك الاستعانة بجهة مختصة بتلك الأمور، تتبع خطوات مدروسة بعناية في فك وتركيب الايكيا وفقًا لإرشادات وتعليمات التجميع المرفقة مع قطع الأثاث، وفي حال ضياع تلك التعليمات وفقدانها فبإمكانك تحميلها عبر مستندات البي دي اف من موقع ايكيا الإلكتروني، قسم تعليمات التجميع والتركيب.

لذلك ننصحك بالاستعانة بشركتنا وفريق عملنا في تنفيذ هذه المهمة في أقل وقت بأقل مجهود وأقل سعر لن تجدوه على المستوى المحلي لشركات نقل الأثاث داخل الكويت.

شركات نقل الاثاث

تعد شركات نقل الاثاث من أفضل الشركات التي تقوم بالخدمات المنزلية، لما تقدمه لربة المنزل خاصة من إعانة ومساعدة كبيرة عند اتخاذ قرار نقل المعيشة إلى مكان جديد، حيث تتولى مثل هذه الشركات مسئولية نقل العفش من الألف إلى الياء، متضمنة كافة الأنواع والخامات والأغراض وما بها من تلفيات ومشاكل تحتاج إلى إصلاح وترميم قبل البدء في نقلها.

تجدونا نقوم بالآتي من أجل إسعادكم وتوفير كافة سبل الراحة لكم ولأسرتكم:

  • تنظيف جميع أنواع الأثاث وفكه بطريقة صحيحة مرتبة.
  • فصل الأجهزة الكهربائية عن التيار الكهربائي وتنظيفها وتغليفها داخل الكراتين الخاصة بها.
  • فك النجف إلى أجزاء صغيرة وتنظيفها وتلميعها ثم لفها بالورق المقوى ووضعها داخل كراتين كبيرة الحكم متينة.
  • غسل وتنظيف السجاد والستائر والمفروشات ثم تغليفها برولات الاسترتش البلاستيك، لسهولة حملها وحمايتها من الأتربة والبقع.
  • تنظيف الملابس والأغراض الشخصية وتجميعها داخل حقائب سفر كبيرة تستطع الإلمام بأكبر قدر من الملابس.

شركة نقل اثاث الكويت

تحرص شركة نقل اثاث الكويت كل الحرص على تطوير إمكانياتها الفنية والارتقاء بمستوى أدائها إلى الأفضل، لذلك قامت بعمل دورات فنية وبرامج تنفيذية لجميع العاملين بها من خبراء وعمال وفنيين ومهندسين لتزداد خبرتهم في المجال، وإكسابهم المزيد من المهارة والمعرفة بكل ما يتعلق بأنواع الأثاث وطرق التعامل معها.

كما قامت الشركة أيضًا بالآتي:

  • استيراد أفضل المعدات والأدوات المستخدمة في فك وتركيب الأثاث دون تكسير أو خدش.
  • توفير أمتن الأوناش الكهربائية المصنعة من أثقل المعادن.
  • توفير أسطول من الشاحنات المجهزة خصيصًا لنقل الأثاث داخل صناديق خلفية مغلقة بإحكام، لحمايتها أثناء توصيلها عبر الطرق.
  • إنشاء عدة مخازن ومستودعات مبنية ومجهزة وفقًا لمعايير الجودة والسلامة، ومؤمنة بأحدث كاميرات المراقبة وأنظمة الإنذار، وذلك لتلبية رغباتكم في تخزين أثاث منازلكم لأطول فترة ممكنة.

شركة تغليف ونقل اثاث

إذا كنت تبحث عن شركة تغليف ونقل اثاث في الكويت معتمدة ومالكة لكافة التراخيص التي تؤهلها لممارسة هذه المهنة، فننصحك بالتعامل مع شركتنا، شركة شاملة لمميزات ومواصفات وخصائص العمل التي يرغب بها أي عميل في أي مكان، في إطار توفير هذه المميزات بأقل سعر وأعلى جودة وكفاءة في العمل.

فنحن الشركة الأولى التي استطاعت تحقيق المعادلة بين السعر والجودة، فليس من الضروري أن تكون خدماتنا رديئة الجودة طالما أسعارنا رخيصة، والعكس أيضًا، فنحن نعطي كل ذي حق حقه، طالما سنحقق الصالح العام للشركة وللعميل في وقت واحد.

اتصلوا بنا الآن دون تردد لتتعرفوا على مزيد من التفاصيل حول الخدمات المتاحة حاليًا وأسعارها النهائية ومواعيد زيارة فريق العمل.

نقل اثاث ايكيا الكويت

رغم سهولة نقل أثاث ايكيا وتركيبه إلى أنها يحتاج مزيد من الدقة والحرص، منعًا لضياع أي مسامير وبراغي خاصة بتركيب قطع الأثاث مرة أخرى، لذلك يُفضل عند فك هذا النوع من الأثاث بتسمية كل قطعة على حدا والاحتفاظ بمساميرها بنفس اسم القطعة في كيس من البلاستيك داخل مكان آمن لحين الانتقال إلى المكان الجديد، والاستعانة بها لتركيب قطع الأثاث مرة أخرى.

وهو بالفعل ما يقوم به فريق عمل شركتنا الرائع، والحاصل على أعلى شهادات الخبرة والمهارة في مجال نقل أثاث ايكيا بشكل خاص، كما يقوم أيضًا بتغليف كل قطعة من الأثاث بغطاء واقي سميك ومتين لحمايتها من الخدش أثناء نقلها، تعتمد فكرة الغطاء على حشو ما بين الألواح الخشبية المنفصلة والقطع الفردية لحماية سطحها الرقيق الحبيبي.

نقل وتغليف اثاث

عند الوصول لمرحلة تغليف ونقل القطع الفردية من أثاث ايكيا:

  • يرجى التأكد من ترتيب الألواح الخشبية الحبيبية التي قمنا بتغليفها بالأغطية السميكة.
  • عدم وضع أي أوزان ثقيلة فوقها، أما إذا كانت القطع صغيرة الحجم، لن تحتاج إلى فك فيتم تجميعها مع بعض وربطها بالحبال المتينة لضمان ثباتها أثناء عملية النقل.
  • تجنب استخدام العنف والقوة في شد المسامير والبراغي أثناء تجميع وتركيب قطع الأثاث.
  • توخي الحذر أثناء تثبيت المسامير نظرًا لسرعة انخفاض مادة الحبيبي المكون منها أثاث ايكيا، مما يؤدي إلى خلق آثار عكسية نتيجة الإفراط في العنف والقوة.
  • استعن بدليل التعليمات وإرشادات الفك والتركيب، في حالة نسيان خطوة ما أو عدم القدرة على التحكم في الموقف.

شركات نقل الاثاث بين المحافظات

تعددت شركات نقل الاثاث بين المحافظات داخل دولة الكويت، منها ما هو قائم على الخبرة والمهارة في العمل، ومنها ما يعتمد على فكرة استغلال حاجة العميل لمن ينقذ موقفه سريعًا، ومطالبته بأعلى الأسعار والتكاليف، وعلى الرغم من موافقة العميل حينها إلى أنها تسقط فاشلة في أقرب وقت من ظهورها، نتيجة خداعها وغشها للعميل.

ولأننا شركة تعمل على خلق سمعة طيبة لها وتاريخ عريق في مجال نقل أثاث، كان دورنا أن نحافظ على ميزانيتك ومحاربة غلاء الأسعار معك، حيث نعلم مدى معاناة المواطن الكويتي تجاه غلاء السلع والمنتجات المعروضة للبيع، وبالتالي رفع مستوى أسعار الخدمات المنزلية وغيرها سواء كانت مرفقية أو رفاهية.

أقرأ ايضا:

نقل عفش الاحمدي

نقل عفش المنطقة العاشرة

نقل عفش الجهراء

نقل عفش مبارك الكبير

نقل عفش حولي

تركيب اثاث ايكيا

رقم شركة نقل اثاث

إذا كنت تواجه مشاكل أو تلفيات في أثاث منزلك أو مكتبك، وتبحث عن مكان يوفر لك ورش خاصة للتصليح والصيانة، اتصل بنا في الحال فنحن نمتلك أكبر ورش إصلاح وترميم أثاثات المنازل الخشبية والمعدنية والايكيا، كلًا حسب نوعيته، بشكل محترف، خالي من أي عيوب أو أخطاء فنية.

اتصل على رقم شركة نقل اثاث لنقوم بإبلاغك بمكان ورشنا، أو نرسل إليك سيارات خاصة لتحميل الأثاث المطلوب تصليحه إلينا، كما يمكننا أن نقوم بتصليحه داخل منزلك أما عينيك، حسب رغبتك، وبنفس تكلفة تصليحه في الورشة.

تعمل شركتنا في مجال نقل الأثاث وإصلاحه وفكه وتركيبه منذ أكثر من 10 سنوا، لها سمعة طيبة في المجال وأسم يشهد عليه سابقة أعمالها.

نقل وتركيب اثاث

تتم عملية نقل وتركيب اثاث منازلكم أو مكاتبكم في أمان وسلام طالما أنك تتعامل مع شركتنا، لما توفره لكم من وسائل نقل مؤمنة بالكامل لحماية أثاثكم وعفشكم ضد حوادث الطرق المنتشرة في الوقت الحالي، حيث يتم نقلها داخل صناديق محكمة الغلق لديها بوابه حديدية مغلقة تمامًا، لن يستطع فتحها والتحكم بها سوى مفاتيح كمبيوتر وفرات إلكترونية يحملها سواق الشاحنة وفريق العمل فقط.

ومن ضمن وسائل التأمين أيضًا أن الشركة توفر المخازن والمستودعات الخاصة بتخزين عفش منازلكم في حالة سفركم لمدة طويلة أو هجركم للمكان، لضمان حمايته من السرقة وحوادث الحرائق والحشرات والقوارض.

ارخص شركات نقل ثاث

على الرغم من وصف وتميز شركتنا بمستوى الخبرة الفائق والجودة العالية والدقة المتناهية في أداء خدماتها وما توفره للعميل من إمكانيات، نضف لذلك أننا واحدة من ارخص شركات نقل اثاث على مستوى الكويت كاملة، نسعى لدعم المواطن وتخفيف العبء عنه، ومنحه ما يستحقه من مساعدات منزلية ومرافق خدمية بأقل سعر يستطع تحمله.

قد تتفاوت تلك الأسعار قليلًا باختلاف مواصفات الأثاث المطلوب نقله من مكان إلى آخر، من حيث الكمية والحكم والنوعية، وحجم تلفياته ومشاكله، وما قد تحتاج إليه من إصلاحات وصيانة، وكم سيستغرق من وقت للانتهاء من ترميمه والبدء في نقله إلى المكان الجديد.

عمال نقل اثاث

تمتلك شركتنا نخبة متميزة من أفضل الكوادر المهنية التي كانت سببًا واضحًا في نجاح الشركة، لما تتميز به من عوامل مؤكدة على احترافية وخبرة عمال نقل اثاث تنقسم هذه الكوادر إلى خبراء في فحص ومعاينة الأثاث، وعمال تنظيف وتغليف، وفنيين في الفك والتركيب، كلهم على مستوى واحد من الجودة والدقة في العمل، يمتازون بالآتي:

  • الذكاء والحنكة في التعامل مع الأثاث قطعة قطعة حسب نوعيته وخامته.
  • الاستماع لآراء ومقترحات العميل دون تذمر وإجبار.
  • تنفيذ الأوامر والتعليمات بصدر رحب لأنه يعلم جيدًا أنها في نطاق العمل ومهامه.
  • التدريب والعمل المستمر لتزويد مهاراته وخبراته.
  • كل قسم ملتزم بالمهام الموجه إليه التزام تام، مع مراعاة عدم تخطى حدود المهام الأخرى.

نقل اثاث المنزل

لن يتوقف دور العمال أو فريق العمل الخاص بنا عند نقل قطع الأثاث وعفش المنزل إلى المكان الجديد وحسب، بل نقوم بعدة خدمات أخرى ضمن عملية نقل اثاث المنزل داخل المكان الآخر، الذي تم توصيل الأثاث إليه، حيث نقوم بإعادة ترتيب الأثاث في أماكنه الصحيحة وتنظيم الأغراض المنزلية حسب ما يتناسب معها سواء كانت تخص غرف النوم أو المجلس أو المطبخ وهكذا.

هذه الخدمات ضمن أسعار عملية نقل العفش من مكان لآخر، فلن نُلزمك بدفع أي رسوم إضافية للقيام بذلك، ولا نرغمك على ترتيب الأثاث في حال عدم رغبتك بذلك.

راسلونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستقرام لمتابعة آخر التحديثات والأخبار.

ارخص نقل اثاث

في ظل انتشار هذا العدد الضخم من شركات نقل الأثاث المنزلي والفندقي والمكتبي أيضًا، وارتفاع أسعار الخدمات المنزلية ضمن السلع والمنتجات المقدمة للمواطن، استطاعت شركتنا أن تحارب غلاء الأسعار في دولة الكويت وقامت بتقديم جميع خدماتها بأقل سعر في السوق الكويتي لنقل الأثاث دون منافس واحد، لتبقى الشركة الوحيدة التي حرصت على جذب العميل بشتى الطرق الممكنة.

وبالفعل أصبحت الشركة صاحبة أعلى تقييم وأعلى معدل لإقبال العملاء على طلب خدماتها، الأكثر تميزًا والأعلى جودة والأقل سعرًا.

أوضحت الشركة أن ما قامت به هو تنفيذ لإستراتيجية خاصة تتبعها الشركة حديثًا للارتقاء مهنيًا وفنيًا.