Warning: Undefined array key "_checkbox_check" in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home2/exhotcmy/public_html/furnituretransferkuwait.com/wp-content/plugins/a-contact-button/a-contact-button.php on line 80
إتصل الآن واتساب

نقل عفش الفروانية متخصصون فى نقل اثاثك

نقل عفش الفروانية

شركة نقل عفش الفروانية تعد من الشركات المميزة والتي اكتسبت خبرة كبيرة من خلال عملها في مجال نقل العفش منذ أكثر من خمسة عشر عام، كما أنها استطاعت إثبات نفسها وكفاءتها من خلال الخدمات المقدمة للعملاء، كما أن الشركة مفتوحة على مدار الأربعة وعشرون ساعة لاستقبال طلباتكم، فهي تعمل على نقل كل انواع العفش سواء كان عفش منزلي وأجهزة كهربائية أو عفش مكتبي، ويتم تغليف كل قطعة اثناء النقل وهي من اهم مراحل نقل العفش والحفاظ عليه من اي خدوش او تجريح، بالإضافة إلى أن الشركة تتعامل مع عمالة خبيرة في كيفية التغليف ونقل العفش بطريقة صحيحة وسريعة.

 شركة نقل عفش الفروانية

تقوم الشركة بتوفير كل الخدمات المطلوبة والتي يحتاجها العملاء أثناء نقل عفش، حيث تقوم الشركة بتوفير المواد اللازمة لتغليف والتي تقوم باستيرادها من الخارج ومن تلك المواد المستخدمة في التغليف.

رول بلاستيك ناعم: وهو عبارة عن بلاستيك بسمك عريض وبمساحة كبيرة يتم استخدامه في تغليف الأخشاب ولف شريط لاصق عليه.

رول بلاستيك فقاعي: يتميز هذا النوع من البلاستيك على أنه يحتوي على فقاعات هوائية تقوم بعمل حاجز بين الأشياء المغلفة وعادة ما يتم استخدامه في تغليف الصيني والكريستال والنجف والأشياء الاكثر عرضة للكسر وهذا قبل وضعها في صناديق كرتونية كبيرة وأيضا يتم تغليف الأجهزة الكهربائية بالبلاستيك الفقاعية .

صناديق كرتونية : عبارة عن صناديق مصنوعة من الكرتون ويتم استخدامها في وضع الأشياء الصغيرة والصيني والأدوات المكتبية والملابس.

ورق مقوى: عبارة عن ورق ذات حجم قوي يستخدم في تغليف العفش حيث يتم تغليف تابلوهات والمرايات به وغيرها من الأشياء التي يمكن تغليفها به.

حقائب تفريغ هوائية: وهي عبارة عن حقائب مصنوعة من البلاستيك بها فتحة يتم سحب الهواء منها بعد رص الحقيبة و تستخدم في المفروشات والبطاطين والملابس.

 افضل شركة نقل عفش الفروانية

تهتم شركة نقل عفش الفروانية بتقديم الافضل دائما لعملائها، فهي تستخدم كل ما هو حديث لجعل عملية نقل العفش سهل وبسيط، لذلك توفر أوناش حديثة ومتطورة تقوم بنقل قطع الأثاث من وإلى الأدوار العليا والتي يكون صعب على فريق العمل نقل العفش منها، كما أنها من الطرق الأكثر امانا مقارنة بالطرق التقليدية لنقل العفش، حيث ان شركتنا تعمل على الاهتمام الكامل بالعفش المنقول وتتحمل اي خسائر يمكن أن تحدث اثناء النقل وهذه ثقة من الشركة لما تقوم بتقديمه من خدمات.

 أرقام شركة نقل عفش الفروانية

يمكنك الاتصال بنا على ارقام الشركة ويقوم أحد الموظفين بالرد عليكم واخذ جميع البيانات المطلوبة، ويقوم أحد المختصين بالتوجه إلى مكان نقل العفش للمعاينة ومعرفة حجم السيارات التي يمكنها أخذ العفش بالكامل وايضا تحديد مواد التغليف التي سوف تستخدم في تغليفه، ومعرفة موعد النقل استعداد فريق العمل للنقل، وعند الرغبة في النقل الفورى يقوم فريق العمل بالكامل بالانتقال إلى المكان المحدد.

اسعار خدمات  شركة  نقل عفش الفروانية

تعتبر اسعار شركتنا من اكثر الأسعار التي تتناسب مع الجميع فهي أسعار رخيصة ومنخفضة، لان شركتنا تتعامل مع جميع الفئات التي يجب أن يكون السعر مناسب لهم، بالإضافة إلى العروض والخصومات المتاحة للعملاء، كل ما عليكم هو الاتصال بنا في أي وقت للاستمتاع بالخدمات الخاصة بنا.

مميزات التعامل مع شركة نقل عفش الفروانية

تتميز شركة نقل عفش الفروانية بانها من اقوى شركات نقل العفش و تتمتع بالخبرة والكفاءة العالية.

  • المصداقية والدقة في التعامل والالتزام بالمواعيد
  • عمالة مميزة لها الخبرة في كيفية نقل العفش.
  • تغليف العفش بأفضل مواد التغليف المستوردة.
  • توفير اوناش وسيارات لنقل الاثاث.
  • ارخص اسعار نقل العفش في المملكة .

نقدم خدمات نقل عفش بجميع مناطق الكويت:

نقل عفش الجهراء

نقل عفش حولي

نقل عفش مبارك الكبير

تعتبر شركة نقل العفش في الفروانية من الشركات التي تتمتع بالكثير من الصدق والمصداقية ومراعاة العبء المادي للعملاء ، لذلك تقدم الشركة جميع خدمات نقل العفش بأقل تكلفة ، كما نقدم تغليف الأثاث. إلى الخدمات التالية ، يجب أيضًا توخي الحذر الشديد في خدمات الصيانة المحلية لتجنب التلف أو الخدوش: تحدث المواقف التالية: يتخصص النجارون والفنيون المحترفون في فك وتركيب الأمتعة ، لأن الشركة لديها أكثر النجارين كفاءة الذين يستخدمون أحدث المعدات لتولي مهام التفكيك والتركيب.

كهربائيين يجيدون فك وتركيب الأجهزة المنزلية ، فهذه الأجهزة المنزلية حساسة وتحتاج إلى التعامل معها بعناية لتجنب التلف. الرافعة ترفع وتفريغ الاثاث بشكل امن تماما لاننا لا نتبع الطرق التقليدية لتحميل وتفريغ العفش مثل استخدام السلالم او الروافع اليدوية لذلك نقدم احدث الونشات الهيدروليكية الحديثة. شاحنة كبيرة مخصصة لنقل الأثاث ، مصممة خصيصًا للحقائب بمختلف الأحجام والأنواع ، ولأنها هشة وتتطلب مناولة خاصة ، يوجد أيضًا ركن مخصص لنقل المشغولات الزجاجية والتحف والثريات.